اخبار - الدراجات


2016-10-13

المرزوقي في النصر لدعم ملف ترشحه لرئاسة اتحاد السباحة


استكمل عادل إبراهيم المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الرياضية، مرشح ناديه لرئاسة اتحاد الإمارات للسباحة، في الدورة الجديدة المقبلة, بزيارة إلى نادي النصر ، والتقى خلال زيارته لقلعة العميد مع عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة نادي النصر للألعاب الرياضية , واعضاء مجلس ادارة شركة النصر للألعاب الرياضية ، والمدير التنفيذي بالشركة، وقام المرزوقي بعرض برنامجه الانتخابي وخططه التشغيلية للفترة الانتخابية المقبلة بالاتحاد ورؤيته المستقبلية لرئاسة الاتحاد 2016/ 2020.

رؤية

وطريقة عمله وطرحه لرؤيته وفكره في قيادة اتحاد السباحة، وأهمية تركيزه على مشاركة جميع الأندية أعضاء الاتحاد في المشاورات والمناقشات ومعرفة جميع الآراء، التي تصب في مصلحة الأندية الموطن الأساسي للاعبي المنتخب، بهدف رفع راية الدولة في جميع المنافسات الخارجية.

وأعلن المرزوقي أنه ينظر لجميع الأندية سواء وسوف يسعى بكل جهد لزيارة جميع الأندية والاستماع للتحديات التي يعانون منها وسبل حلها والتغلب عليها. والجدير بالذكر أن عادل المرزوقي وخلال الفترة التي قضاها في الإشراف المباشر على الألعاب الفردية بنادي الجزيرة، ومنها السباحة وكرة الماء قد حققت الفرق العديد من البطولات والميداليات، وذلك راجع لرؤيته الحكيمة ومتابعته الحثيثة لكل كبيرة وصغيرة تهم الألعاب الفردية ولإيمانه بقدرتهم على تحقيق الإنجازات الكبيرة مع توفر الدعم اللامحدود والتنظيم والتخطيط المستقبلي.

شكر

وتقدم المرزوقي بالشكر إلى عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة نادي النصر للألعاب الرياضية واعضاء مجلس ادارة شركة النصر للألعاب الرياضية و المدير التنفيذي بالشركة، والحضور على حسن الضيافة والاستقبال، لإعطائه فرصة طرح برنامجه الانتخابي.

موقع وعنوان النادي

نادي النصر الثقافي الرياضي
البريد الالكتروني: info@alnasr-club.ae
الهاتف: 3375500 – 9714+
فاكس: 3370024 – 9714+
ص.ب: 2226 – دبي ، الإمارات العربية المتحدة